ابتداءً من اليوم، نطلب منك أن تنسى الأساليب القديمة لتعلّم اللغة الإنجليزية. في “الإنجليزي” سوف تعمل على تحسين لغتك الإنجليزية في الحياة اليومية، في العالم الحقيقي، وخارج مقاعد الدراسة التقليدي، بطريقة سهلة وسلسة دون بذل مجهود تعليمي خاص

نحن لم نتعلم تحدّث اللغة العربية من خلال المدرسة والجلوس داخل الصفوف. بدأنا بتحدث اللغة قبل سنين من دخولنا للمدارس. فلماذا الاعتقاد بأن تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدورات الوجاهيّة التقليدية سيجعلهم قادرين على اتقانها؟



في كورس “الإنجليزي” سنأخدك لفترة لم يكن تعلّم اللغة فيها من خلال الجلوس في صف مع مجموعة لأجل اتقانها، بل سنأخدك الى العالم الحقيقي، عندما تفتح هاتفك، تشاهد التلفاز، تقرأ الأخبار، تستمع الى الاغاني او حتى لتبحث عن اي معلومة عن طريق الانترنت

اللغة الانجليزية ستواجهك بكل مكان وسنحطيك بها، اذا سمحتَ لها بذلك، وعندما تحيطك اللغة الانجليزية بشكل يومي سيكون بامكانك التمرن لساعات حتى بدون ان تلاحظ ذلك وبدون مجهود كبير.

كورس “الإنجليزي” هو نظام ديجيتالي استثنائي الذي سيرشدك بشكل يومي ويريك العديد من الطرق والأساليب المميزة الذي اذا داومت عليها بشكل يومي لغتك الانجليزية ستتحسن بطريقة رهيبة لم تتوقعها من قبل، خلال شهرين حتى ثلاثة اشهر. ولمن يحتاج الى متابعة شخصية من مختصي اللغة الانجليزية، بامكانهم الانضمام الى مسار ال VIP الذي سيمنحك الدعم الشخصي والمرافقة المهنية التي تحتاجها لتصل لنتائج رائعة في اللغة الانجليزية.