هل لديك سؤال؟

أسئلة شائعة

الاهتمام باللغات وتعلّمها ليس موهبة بقدر ما هو مهارة يمكن اكتسابها وتنميتها. يمكن لأي شخص تعلّم لغات جديدة إذا اختار المسار المناسب لذلك. صحيح، إذا كان لدى الشخص ميزة استثنائية بتعلّم اللغات يكون ذلك عاملاً مساعداً، ولكن ذلك ليس شرطًا لتعلم اللغات وإتقانها، فالذي يصنع الفارق هو التدريب الجيّد واختيار المسار التعليمي المناسب.

من خلال التعلّم عبر الانترنت يمكنك الدراسة في أي وقت ومكان تريدهما. 

كما أنّ للتعلّم عبر الانترنت ميزة خاصّة وهي أنّ أسعارها منخفضة، وذلك ليس بسبب قلّة جودتها، بالعكس! أحد أسباب غلاء الدورات العاديّة هو أنّها تضطر لدفعات إضافيّة غير موجودة في عالم التعليم عبر الانترنت مثل إيجارات المكاتب والصفوف.

اختبار تحديد المستوى هو عبارة عن امتحان أمريكي قصير تحصلون عليه من طاقم “الإنجليزي” في بداية الدّورة. بعد الإجابة على أسئلة الامتحان، يقوم أحد المعلّمين المختصين في طاقم الإنجليزي بالتواصل معكم هاتفياً لإتمام التقييم النهائي لمستوى لغتكم. بناءً على نتيجة الامتحان والمكالمة يتم بناء مسار تعليمي خاص بكم.

تنقسم الدّورة إلى 3 مراحل:

الأسابيع 1-2: نقوم بتضمين الإنجليزيّة في حياتك. نقدّم الإنجليزية التي سترافقك يومياً دون أن تضطر لتغيير نشاطات يومك كل ما سيكون عليك هو مشاهدة واصغاء أكثر للغة؛ وذلك من خلال استخدامك للجوّال أو مشاهدة فيلمك المفضّل، أو متابعة الأخبار أو حين تستمع للأغاني أو تتعلم أي شيء جديد يثير اهتمامك نلائم لك المحتوى وفقاً لمستواك باللغة.

الأسابيع 3-6: نبدأ بالتحدّث. فهمك للغة أعلى؛ مما يعني إمكانية البدء بالتمرين على الحديث في هذه المرحلة يرتفع مستوى فهمك للغة. نبدأ بتحدث الإنجليزية البسيطة مع أشخاص آخرين ضمن مجموعات، وبحسب المواضيع التي تثير اهتمامك. نبدأ التفكير بالإنجليزية؛ ففي هذه المرحلة يصبح تحدّث الإنجليزية سهلاً وتلقائياً (كما تتحدث بالعربية، لن تحتاج للتفكير فيما ستقوله، وإنما ستتحدث بكل بساطة)

الأسابيع 7-12: نتحدّث بطلاقة. في هذه الأسابيع سيكون مستوى فهمك للغة أعلى؛ مما يعني إمكانية البدء بالتمرين على الحديث في هذه المرحلة يرتفع مستوى فهمك للغة. نبدأ بتحدث الإنجليزية البسيطة مع أشخاص آخرين ضمن مجموعات، وبحسب المواضيع التي تثير اهتمامك. نبدأ التفكير بالإنجليزية؛ ففي هذه المرحلة يصبح تحدّث الإنجليزية سهلاً وتلقائياً- كما تتحدث بالعربية، لن تحتاج للتفكير فيما ستقوله، وإنما ستتحدث بكل بساطة.

في الحياة اليوميّة لا يتم التركيز على اللغة الانجليزية الأدبية المعقدة، إنما الانجليزية البسيطة التي تحتاجها للتواصل ومعرفة اللّغة.
لذلك تركّز “الإنجليزي” على كيفيّة التحدّث مع الآخرين، كيف نستخدم اللغة في المطاعم، والدكاكين، والمطار وفي مقابلة العمل؛ كيف نتكلم مع الأصحاب، كيف تتكلم مع مدير العمل هكذا لن تضطر لتعلم مواضيع معقدة لا يوجد لها استعمال يومي باللّغة.

من خلال هذه الخدمة يقوم “الإنجليزي” بمتابعة المشترك بشكل شخصي. يتلقى المشترك خدمتين رائعتين تساعدانه على تحصيل نتائج سريعة:

الخدمة الأولى عبارة عن لقاءات زوم مع مجموعات صغيرة (4-5 أشخاص) للحديث باللغة الانجليزية برفقة مختص! هذه اللقاءات ليست محاضرات، بل لقاءات للحديث فقط. توفّر الخدمة للمشترك 12 لقاء في الشهر.

الحدمة الثانية عبارة عن معلّم خاص لمدة 120 ساعة في الشهر! المعلم مُتاح لأي سؤال من خلال تطبيق الواتساب وموقع البرنامج للإجابة على كل سؤال، أي تفصيل غير واضح في البرنامج، أو أي استفسار آخر يخُص اللغة الانجليزية.

نعم! يشمل برنامج “الإنجليزي” دورة مصغّرة لبناء سيرة ذاتية (CV)  بصورة مهنيّة وجذّابة؛ ماذا نكتب بالسيرة الذاتية؟ كيف نكتب؟ وماذا يجب أن لا نكتب لنؤخد على محمل الجد؟ بالإضافة، يعقد طاقم “الإنجليزي” لقاءات خاصّة لمن يحتاج الإنجليزيّة لمقابلات العمل.

لديك استفسار أخر؟

تواصل معنا من هنا

أرسل لنا رسالة

سنرد عليك قريباً